.
التتمة...

انتحار لاعب دولي أميركي سابق في السجن

الخميس 20 نيسان 2017 15:18
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت تقارير صحافية، أن السلطات في سجن شيرلي بولاية ماساتشوستس الأميركية أكدت أن لاعب كرة القدم السابق آرون هيرنانديز أقدم على الانتحار في الزنزانة التي كان يقضي فيها عقوبته بالسجن مدى الحياة.


وقالت التقارير أن "المسؤولين عن السجن وجدوا لاعب المنتخب الأميركي بكرة القدم الأميركية السابق آرون هيرنانديز معلقا بواسطة غطاء السرير، بعد أن ربطه إلى نافذة الزنزانة"، مبينة أن "هيرنانديز وضع العديد من الأغراض خلف الباب، لإعاقة عملية فتحه".


وأضافت التقارير أن "المشرفين على السجن قاموا بمحاولة إنقاذ هيرنانديز، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أن الأطباء أعلنوا عن وفاته بعد ذلك بقليل".
وكان هيرنانديز يقضي عقوبة السجن المؤبد، بعد إدانته بقتل لاعب كرة قدم أميركية آخر هو أودين لويد، العام 2013. وقد فسخ عقده إثر ذلك من النادي رغم ارتباطه بعقد مع الفريق لمدة خمس سنوات.
وتأتي حادثة انتحاره، تزامنا مع زيارة مقررة لفريقه السابق إلى البيت الأبيض، بعد الفوز في مباراة "السوبر بول"، على فريق أتلانتا فالكونز.


رياضة , صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة
< >
خبر عاجل
العبادي: الخلافات السياسية تفتح المجال امام داعش للقيام بعمليات ارهابية
العبادي يعلن القضاء على تنظيم "داعش" في العراق عسكريا
close