.
التتمة...

بالفيديو والصّور: طفلة الثلاثة أعوام ضربت وحرقت على يد جدتها!

الخميس 4 أيار 2017 10:56
-
+

انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تظهر فيه طفلة تتحدث عن تعنيفها من قبل جدتها.

وفي التفاصيل، تعرضت الطفلة العراقية دانيا قاسم ذات ثلاثة أعوام للضرب والتعذيب بالنار من قبل جدتها، بحسب ما أكد مصدر أمني في شرطة محافظة الديوانية اليوم الخميس. مع الاشارة أن عائلة الطفلة من سكان حي الفرات وسط المحافظة.

Image may contain: one or more people and closeup


يظهر الفيديو الطفلة معرضة لتشوهات وتسلخات وآثار ضرب مبرح على وجهها ويديها ورجليها مع آثار حرق متعمد بالنار.

ويشار أنّ الطفلة دانيا تعيش مع جدتها لأمها وخالتها التي تعاني من مشاكل عقلية في غياب الأم والأب. وقد أكد مصدر أمني أن الأم سجينة، والأب مفقود في حين أفاد مصدر آخر أن الاب طلّق زوجته عندما كانت حامل بالطفلة. فيما أكد شهود عيان أن الطفلة غالبا ما تتعرض للتعذيب من جدتها، ودائما يسمعون أصوات الصراخ تعلو المنزل.

Image may contain: 1 person

بعد أن انتشر فيديو الطفلة على الفيسبوك، بحثت قيادة شرطة محافظة الديوانية عن الطفلة لانقاذها من الواقع الأليم التي تعيشه. وقد نقلت الطفلة دانيا الى مستشفى الديوانية التعليمي لمعالجتها ومساعدتها على تخطي المشكلة.

في سياق متّصل، يشار أنه لم يصدر امر قضائي بإلقاء القبض على جدة دانيا لانه لا يوجد دليل على أنها هي التي عذّبت الطفلة. وترجّح بعض المصادر عودة الطفلة لجدتها مرة أخرى بعد تعافيها، طالما لم يصدر أي قرار قضائي بهذا الخصوص.


علم وعالم , الشارع العراقي , الصور
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم