.
التتمة...

العراق في الترتيب الـ 13 بحصيلة الأوسمة في دورة التضامن الإسلامي

الخميس 18 أيار 2017 13:30
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
تتواصل في العاصمة الأذربيجانية منافسات فعاليات دورة العاب التضامن الإسلامي، وتصدرت تركيا جدول الأوسمة برصيد 137 وساما منوعا، فيما احتل العراق الترتيب 13 بسبعة أوسمة.


وحصد رياضيو تركيا 137 وساما منوعا في اليوم السادس للبطولة، وجاءت الأوسمة بواقع 54 وساما ذهبيا و45 فضيا و38 نحاسيا، واحتلت اذربيجان المركز الثاني برصيد 99 وساما منوعا وبواقع 50 ذهبيا و29 فضيا و20 نحاسيا وواصلت ايران تواجدها في المركز الثالث بعد أن جمعت 54 وساما منوعا وبواقع 14 ذهبيا و17 فضيا و23 نحاسيا وتلتها أوزبكستان بالمركز الرابع برصيد 43 وساما منوعا وبواقع ثمانية أوسمة ذهبية و12 فضيا و23 نحاسيا ومن ثم اندونيسيا بالمركز الخامس برصيد 49 وساما منوعا وبواقع ستة أوسمة ذهبية و23 فضيا و20 نحاسيا،



واحتل العراق المركز 13 في جدول الترتيب برصيد سبعة أوسمة منوعة وبواقع وسامين ذهبيين أحرزهما بطل رمي القرص مصطفى داغر والرباع صفاء راشد، ومثلهما من الفضة وثلاثة أوسمة نحاسية.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال معركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة