.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

عضو بمجلس الأنبار يعلن تراجع عمل المنظمات الدولية في المحافظة

المحرر حيدر مجيد - الخميس 18 أيار 2017 14:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن عضو مجلس محافظة الأنبار عذال عبيد الفهداوي، الخميس، عن تراجع عمل المنظمات الدولية في المحافظة، عازياً السبب الى توجه تلك المنظمات الى محافظة نينوى، فيما أشار الى أن ذلك التراجع أثر على النازحين المتواجدين في الخيام.

وقال الفهداوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الدعم من قبل المنظمات الدولية لمحافظة الأنبار اصبح ضعيفا جدا"، مبيناً ان "السبب في تراجع عمل المنظمات يعود الى توجها للعمل في محافظة نينوى".


وأضاف الفهداوي، أن "توجه تلك المنظمات الى نينوى اثر على الأنبار كون اغلب الخدمات لم تكتمل للمواطنين العائدين، فضلا عن وجود الالاف من النازحين مازالوا متواجدين في الخيام".

يذكر أن البنى التحتية للخدمات في الانبار تضررت بشكل كبير نتيجة العمليات العسكرية و"الارهابية" بعد تحرير اغلب مناطقها من سيطرة "داعش"، فيما لا يزال هناك الالآف من النازحين متواجدين في مخيمات المحافظة وبحاجة الى الدعم الدولي لهم.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان رفع السيطرات من الشوارع سيؤثر سلبا على الوضع الامني؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي