.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الزوراء: سنطبق لوائح نسبة الجمهور في الإياب الآسيوي اذا أصر الجوية على تطبيقها

المحرر عدي حاتم - الخميس 18 أيار 2017 18:41
-
+

السومرية نيوز / بغداد
اعتبر نادي الزوراء أن مباراة فريقه الكروي أمام القوة الجوية في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي هي مباراة العراق، معربا عن استغرابه لإجراء نادي القوة الجوية باعتماد تحديد نسبة جمهور الفريق، فيما أكد أنه سيتعامل بالمقابل في مباراة الإياب وفق لوائح الاتحاد الآسيوي.

وقال أمين سر نادي الزوراء شاكر الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "نائب رئيس نادي القوة الجوية وليد الزيدي أبلغني بأن النسبة المحددة لجمهور الزوراء في مباراة الفريقين التي ستقام على ملعب الجوية المفترض (فرانسوا حريري) هي 5% وان النادي سيرفعها إلى 8%"، مبينا أن "النسبة وفق لوائح الاتحاد الآسيوي هي 8% والزوراء لا يقبل منة من أحد".


وأضاف الجبوري أن "الزوراء عندما اختار ملعب قطر لا يعني أن يعامل بهذه الطريقة، ومن المؤسف تعامل القوة الجوية مع الزوراء وكأنه من بلد آخر"، مشيرا إلى أن "إدارة الزوراء تنظر للمباراة كمباراة للعراق لكن ستضطر لتطبيق اللوائح بشأن نسبة الجمهور في مباراة الإياب في حال أصر الجوية اعتماد النسبة التي حددوها".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان رفع السيطرات من الشوارع سيؤثر سلبا على الوضع الامني؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة