.
التتمة...

اعتقال "حرباء الفيسبوك" في ديالى

الخميس 18 أيار 2017 19:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، مساء الخميس، عن اعتقال ما سمتها بـ"حرباء الفيسبوك" بعملية نوعية جرت قرب بعقوبة، فيما اكدت تحرير فتاة مختطفة وقعت "فريسة الاعيب تلك المجرمة".

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "فريقاً امنياً مختصاً نجح بعملية نوعية جرت قرب بعقوبة من اعتقال مجرمة خطيرة"، مطلقا عليها تسمية "حرباء الفيسبوك".


وبين الحسيني أن "حرباء الفيسبوك محترفة الاجرام وعمدت بالتعاون مع مجرمين اخرين الى اغواء الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستدراجهن الى اماكن معينة لخطفهن واستغلالهن بشكل بشع للغاية".

وأضاف الحسيني، أنه "تم تحرير فتاة مختطفة كانت محتجزة لديها وقعت فريسة الاعيب تلك المجرمة"، لافتا الى ان "مايحصل يدلل على خطورة مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره اصبحت بوابة اخرى للجريمة".

ودعا الحسيني اهالي ديالى الى ضرورة "متابعة ابنائهم وتوعيتهم والحذر من وجود عصابات محترفة تقوم باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي لايقاعهم ومن ثم خطفهم واستغلالهم بابشع الصور خاصة الفتيات"، معتبرا ان "اعتقال حرباء الفيسبوك انجاز امني مميز".

وكانت الاجهزة الامنية في ديالى نجحت في تفكيك واعتقال العديد من شبكات الجريمة خلال الاشهر الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن