.
التتمة...

عمليات بغداد تعلن القبض على سجين هارب محكوم 20 سنه

الخميس 18 أيار 2017 21:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، عن القبض على سجين هارب محكوم 20 سنه في مدينة الكاظمية شمال العاصمة.

وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "بمتابعة استخبارية دقيقة تمكنت قوة من اللواء الثامن شرطة اتحادية وجهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على سجين هارب محكوم 20 سنه وفق المادة 405 من قانون العقوبات العراقي، في مدينة الكاظمية المقدسة وتم تسليمه الى الجهات المختصة".


يذكر أن العاصمة بغداد شهدت، اليوم الخميس (18 أيار 2017)، اعتقال سارق محال صيرفة من قبل رجل مرور في منطقة المنصور غربي بغداد، ومقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة النصر والسلام التابعة لقضاء أبو غريب غربي بغداد، ومقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في شارع السكلات التابع لمنطقة حي الرسالة غربي بغداد، والعثور على جثة رجل مجهول الهوية في منطقة السدة شرقي بغداد، والعثور على جثة امرأة مجهولة الهوية في منطقة المحمودية جنوبي بغداد، فيما قتل مدني بهجوم مسلح نفذه مجهولون جنوبي العاصمة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن