.
التتمة...

الجربا يتهم "الاعلام الحكومي" بالتعتيم المتعمد على جهود الحشد العشائري بأيمن الموصل

الجمعة 19 أيار 2017 11:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اتهم النائب عن محافظة نينوى احمد مدلول الجربا، الجمعة، "الاعلام الحكومي" وبعض القيادات العسكرية بالتعتيم "المتعمد" على جهود الحشد العشائري في عمليات تحرير الجانب الايمن من مدينة الموصل، مشيرا الى خلو بيانات التحرير من اسم الحشد.

وقال الجربا في تصريح صحفي تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنـه "منذُ انطلاق عملية تحرير الساحل الايمن من مدينة الموصل والحشود العشائرية مشتركة بعملية اقتحام الاحياء مع بقية القطعات العسكرية ومن ثم مسك خط الصد".


وأضاف "سوف اذكر نموذج على سبيل المثال وليس الحصر قوة اسود نينوى فوج (٦٤) من الأفواج المشتركه بقوة بعمليات تحرير احياء الساحل الايمن"، مشيرا الى أنهم "أعطوا مجموعة من الشهداء والجرحى وقاموا ايضاً بتفكيك سيارة مفخخه بإمكانيتهم البسيطه والمتواضعه".

وأضاف الجربا أنه "ما يثير استغرابي هو التعتيم الاعلامي المتعمد من قبل الاعلام الحكومي ومن قبل بعض القيادات العسكرية لجهود الحشد بعمليات التحرير".

ولفت الى أن "الدليل كل البيانات السابقة التي نشرت بخصوص تحرير احياء الساحل الايمن من مدينة الموصل لم يذكر فيها اسم الحشد العشائري".

هذا وتصدر قيادة عمليات "قادمون يانينوى" والشرطة الاتحادية بيانات دورية بعد تحرير كل منطقة من مناطق مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة