.
التتمة...

ابطال مفعول خمس عبوات ناسفة في حقول الحنطة شمال بعقوبة

المحرر حيدر مجيد - الجمعة 19 أيار 2017 11:37
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اكد مسؤول محلي في محافظة ديالى، الجمعة، ان فرق معالجة المتفجرات ابطلت مفعول خمس عبوات ناسفة في حقول الحنطة العائدة لقرية محررة شمال بعقوبة.

وقال رئيس مجلس ناحية العظيم محمد ضيفان العبيدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مفارز قتالية من الحشد العشائري اكتشفت خلال عمليات التمشيط لطرق زراعية تحيط بحقول الحنطة في محيط قرية المجرة (3كم شمال العظيم) خمس عبوات ناسفة تم ابطال مفعولها من قبل مفارز معالجة المتفجرات".


واضاف العبيدي، ان "العبوات كانت موضوعة بشكل يؤدي انفجارها الى حرق حقول الحنطة ومن ثم استهداف الاهالي القادمين لاخمادها"، مبينا ان "المخطط جاء للانتقام من القرية بسبب موقفها الداعم للقوى الامنية والحشد الشعبي في مواجهة تنظيم داعش ومنع تسلله صوب مركز الناحية".

وتعاني بعض مناطق ناحية العظيم من تحديات امنية كبيرة بسبب وجود نشاط للجماعات المتطرفة وسعيها لاثارة اعمال العنف وقتل الابرياء، بحسب مسؤولين محليين.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن