.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

موسكو تندد بالقصف الاميركي "غير المقبول" في سوريا

الجمعة 19 أيار 2017 11:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نددت روسيا بالقصف "غير المقبول" الذي نفذه التحالف الدولي بقيادة واشنطن قرب الحدود الاردنية في شرق سوريا، بحسب ما نقلت وكالة "ريا نوفوستي" عن نائب وزير الشؤون الخارجية غينادي غاتيلوف الجمعة.

وقال الدبلوماسي الروسي "أي عمل عسكري يزيد من تصعيد الوضع في سوريا يؤثر على العملية السياسية. خصوصا عندما يتعلق الامر بأعمال (عسكرية) ضد القوات المسلحة السورية"، مضيفا ان القصف "أمر غير مقبول بتاتا ويشكل انتهاكا للسيادة السورية". وقال مسؤولون أميركيون ان القصف استهدف مقاتلين موالين للنظام، بينما اعلنت دمشق انه استهدف نقطة لجيشها.


وأفاد مصدر عسكري سوري، في وقت سابق الجمعة، بأن عسكريين سوريين قتلوا بقصف للتحالف الدولي استهداف نقطة عسكرية في البادية السورية.

وأعلن وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة لا تنخرط بشكل أكبر في الحرب ب‍سوريا، وذلك في تعليقه على غارة للتحالف، الذي تقوده بلاده، ضد قافلة عسكرية موالية لنظام الرئيس السوري بشار الأسد "كانت متجهة إلى موقع عسكري للتحالف".



أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية