.
التتمة...

تقارير اعلامية صادمة: برشلونة لا يمانع بيع نجمه نيمار

المحرر حيدر مجيد - الجمعة 19 أيار 2017 12:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت تقارير إعلامية، أن برشلونة، لا يُمانع في التخلي عن نجمه البرازيلي نيمار، إذا تلقى النادي عرضا مثيرا للاهتمام، عازية السبب الى انشغال اللاعب بأمور بعيدة عن كرة القدم، الأمر الذي يؤثر على مستواه.

وانضم نيمار لبرشلونة، قادما من سانتوس البرازيلي، بصفقة بلغت 57 مليون يورو في 2013، وسجل 19 هدفا وصنع مثلهم، الموسم الجاري في جميع البطولات، رفقة برشلونة.


وقالت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، إن "إدارة برشلونة، تتفق مع أونزوي (المدرب المساعد)، في أن انشغال نيمار خارج الملعب، أثَّر على مستواه، لذلك لا تمانع بيعه، حال حصل النادي على عرض مناسب".

ودخل اللاعب، الفترة الأخيرة، في خلاف مع أونزوي، مساعد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بسبب انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة.

وانتقد أونزوي، نيمار، لاهتمامه بأشياء خارج كرة القدم، مطالبا إياه بالتركيز أكثر، حتى لا يُصبح مثل مواطنه رونالدينيو (لاعب برشلونة السابق) الذي تأثر مستواه، بسبب علاقاته خارج الملعب.

ووصل الخلاف بين أونزوي ونيمار، إلى طريق مسدود، بعدما قال اللاعب، إنه لن يستمر في الفريق، حال استمرار أونزوي، أحد المرشحين بقوة لخلافة إنريكي، في تدريب الفريق الكتالوني.


رياضة
المصدر :   موقع كووورة
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة