.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نقابة معلمي ديالى: سنفتح تحقيقا بتصريح النائبة كمبش عن تهديدات الكوادر التعليمية

الجمعة 19 أيار 2017 13:05
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أعلنت نقابة المعلمين في محافظة ديالى، الجمعة، عدم تسجيل اي حالات تهديد او ابتزاز للكوادر التعليمية داخل المحافظة من اجل تسريب اسئلة الامتحانات، فيما اكدت نيتها فتح تحقيق في تصريح النائبة غيداء كمبش بشأن الموضوع.

وقال نقيب معلمي ديالى محمد الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "النقابة لم تسجل اي حالات تهديد او ابتزاز للكوادر التعليمية في عموم مناطق ديالى من اجل تسريب اسئلة الامتحانات او غض النظر او الصمت عن اي محاولات للغش".


واضاف الجبوري، ان "النقابة تابعت باهتمام بالغ ما جاء في تصريح النائبة غيداء كمبش حول وجود تهديدات وعمليات ابتزاز لبعض الكوادر التعليمية في ديالى من اجل تسريب اسئلة الامتحانات"، مؤكدا أن "النقابة ستفتح تحقيقا من اجل بيان حقيقة مايحدث واطلاع الراي العام المحلي".

وبين الجبوري ان "النقابة لن تصمت ازاء اي حالة تهديد او ابتزاز يتم التاكد منها وستعمل على مفاتحة الجهات الامنية والقضائية من اجل اتخاذ كافة الاجراءات لحماية حقوق الكوادر التعليمية".

وكانت عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى النائبة غيداء كمبش كشفت، اليوم الجمعة، عن تعرض كوادر تعليمية داخل المحافظة الى عمليات ابتزاز وتهديدات لتسريب اسئلة الامتحانات او الصمت ازاء بعض محاولات الغش.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان رفع السيطرات من الشوارع سيؤثر سلبا على الوضع الامني؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي