.
التتمة...

بالصورة.. الكشف عن قميص برشلونة للموسم المقبل

المحرر حيدر مجيد - الجمعة 19 أيار 2017 15:09
-
+
قميص برشلونة لموسم 2017 - 2018

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة إسبانية، الجمعة، عن قميص برشلونة للموسم المقبل، والذي سيحمل اسم الشركة اليابانية "راكوتين" الراعية الجديدة للفريق، بدلًا من "طيران قطر" التي استمرت على قمصان الفريق منذ موسم "2011-2012".

وقالت صحيفة "سبورت" اليوم الجمعة، إن "قميص برشلونة الجديد، سيستخدم ألوان النادي الكتالوني المميزة، وما تم تغييره فقط، هو حجم الخطوط الطولية، لتصبح أقل عرضا".


وأضافت "أما القميص الثاني، فسيحمل اللون الأحمر الخمري، الذي يشبه ألوان قيمص روما الإيطالي، فيما يميل القميص الثالث، إلى اللون الأزرق".

وتابعت "القميص يحتوي على 7 خطوط طولية تختلف في شكلها عن الخطوط الحالية من حيث الحجم، وسيكون 4 منها باللون الأحمر، و3 باللون الأزرق، على أن يكون لون (الياقة)، والأكمام باللون الأزرق الملقم بالأحمر".

ووقَّع برشلونة، مع شركة راكوتين، عقدا ينتهي في 2021، بعد منافسة مع عدد من الشركات الأخرى لرعاية النادي الكتالوني.

وأتمت الصحيفة التقرير بالتأكيد على أنّ الإعلان الرسمي عن القميص، سيكون بعد انتهاء الموسم الجاري وسيكون متاحا في مراكز البيع الخاصة بالبلوغرانا.


رياضة
المصدر :   موقع كووورة
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة
خبر عاجل
المحكمة الادارية تصادق على إقالة محافظ كركوك
close