.
التتمة...

الصدر يدعو إلى حملة شعبية لرفع المستوى الصحي والتعليمي في العراق

المحرر مصطفى سعد - الجمعة 19 أيار 2017 17:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة، إلى حملة شعبية لرفع المستوى الصحي والتعليمي في العراق، محملا الحكومة مسؤولية تردي الوضع الخدمي، فيما وجه ببدء العمل التنفيذي للحملة بعد انتهاء ثالث أيام عيد الفطر.

وقال الصدر في كلمة ألقيت بالنيابة عنه اليوم خلال تظاهرة في ساحة التحرير ببغداد حضرتها السومرية نيوز، إنه "انطلاقا من مبدأ الشعور بالمسؤولية، وللقصور الواضح من الحكومة ومفاصلها، وبعدما رأيناه من تردي الوضع الخدمي في جميع النواحي، صار لزاما علينا البدء وكمرحلة أولى بتوحيد الجهود لرفع المستوى الصحي والتعليمي للعراق من خلال بدء حملة شعبية".


وأضاف الصدر أن "على الراغبين بالتطوع تقديم أسمائهم إلى اللجنة المركزية بدءا من النصف من شعبان وإلى نهاية رمضان"، لافتا إلى أن "العمل التنفيذي (بالحملة) يبدأ بعد ثالث أيام عيد الفطر المبارك في حين يتم البدء بجمع التبرعات والتطوع من الآن".

يذكر أن بغداد ومحافظات عراقية أخرى تشهد في كل يوم جمعة تقريبا ومنذ نحو سنتين، تظاهرات يطالب المشاركون فيها بإجراء إصلاحات سياسية وإدارية تحسين الواقع الخدمي للبلاد.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي