.
التتمة...

اقفال صناديق الاقتراع وبدء فرز الاصوات في الانتخابات الرئاسية الإيرانية

الجمعة 19 أيار 2017 22:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت ايران، مساء الجمعة، عن اقفال صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية والبلدية والبرلمانية التكميلية في البلاد، فيما بدأت عملية فرز الاصوات.

وقالت وسائل اعلام ايرانية رسمية، إن صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية الايرانية والبلدية والبرلمانية التكميلية افقلت في تمام الساعة الثانية عشرة مساء من يوم الجمعة (بتوقيت طهران) في ايران وخارجها وذلك بعد تمديدها لمدة ست ساعات".


وكانت صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية قد افتتحت في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة الـ 19 من مايو /أيار واستمرت حتى الساعة السادسة مساء بتوقيت طهران.

فيما قامت وزارة الداخلية بتمديد مهلة الاقتراع ثلاث مرات، حيث مددت الاقتراع من الساعة السادسة الى الثامنة مساء ومن ثم من الساعة الثامنة حتى العاشرة وهذا هو التمديد الثالث والاخير.

وأعلنت وزارة الداخلية الايرانية عن بدء عملية فرز الاصوات في الانتخابات الرئاسية والمجالس البلدية في ايران بعد أن سجلت نسبة عالية من اقبال الناخبين على التصويت.

وأفادت وسائل اعلام ايرانية، بأن الناخبين الايرانيين قد توافدوا بكثافة على مراكز الاقتراع للإدلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية، منذ ساعات الصباح الاولى من يوم الجمعة في العاصمة طهران والمدن الايرانية الاخرى وخارجها ، وحضر عدد كبير من أبناء الأقليات الدينية إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الدورة الثانية عشرة للانتخابات الرئاسية.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية