.
التتمة...

بالفيديو: أسد بحر ينتشل طفلة الى الماء..فهل تنجو من الموت؟

الأربعاء 24 أيار 2017 14:47
-
+

لم تتوقع فتاة صغيرة أن يتحول لهوها مع أسد بحر لطيف في أحد المتنزهات إلى كارثة حقيقية، بعد أن قام الأسد بسحبها إلى الماء.

وفي التفاصيل، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو مصوراً لطفلة آسيوية صغيرة، يختطفها أسد بحر في منطقة "ريتشموند بي سي" في كندا، حيث كان الشاطئ يغصّ بالسياح .
كانت الطفلة مع ذويها تلعب وتلهو مع أسد البحر الشبيه للدلفين، الذي قفز من الماء فجأة باتجاهها أثناء جلوسها وقد أدارت ظهرها له، وأخذ يسحبها إلى الماء سريعاً.


ولحسن الحظ، حالت يقظة والدها "الشجاع" دون وفاتها فريسةً للحيوانات المائية الموجودة في المكان، حيث قفز وراءها سريعاً وخلَّصها من أسد البحر في ثوانٍ معدودة.

وتم التقاط الفيديو من قِبل شاب كان موجوداً في المكان، ويدعى مايكل فوجوارا، ويعيش في مدينة فانكوفر الكندية، ونقلت عنه "ديلي ميل" قوله: "كنت جالساً على الحافة القريبة من الماء، ثم رأيت أسد البحر يطل برأسه بين الحين والآخر أمامي، فما كان مني إلا أن أخذت هاتفي وبدأت بالتصوير".

وأشار الى أن "أسد البحر جذب اهتمام وانتباه الكثير من الزوار والمتنزهين في المكان، بمَن فيهم الطفلة الصغيرة، التي حاول الأسد اختطافها من مكانها".


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم