.
التتمة...

بالفيديو: هكذا تم ضبط وتفكيك رأس شاحنة مفخخ على طريق سامراء

الإثنين 19 حزيران 2017 16:22
-
+

بعد معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت القوات الامنية من ضبط رأس شاحنة مفخخة شمال بغداد، كان تنظيم داعش ينوي تفجيرها داخل العاصمة. خبراء المتفجرات استطاعوا تفكيكها على الفور من دون أية خسائر.

في هذا السياق، أشار العميد الركن حسين نبيل جارح، آمر لواء المشاة 22 الفرقة 6 الى أن "معلومات استخبارية دقيقة وردت عن وجود هذه العجلة مركونة الى جانب طريق بغداد، سامراء ومن المحتمل أن تكون مفخخة".


وأفاد العميد الركن كثير عبد الرحمن حسن، قائد عمليات شمال بغداد بأن "هذه القطعات تمكنت من الاستيلاء على هذه العجلة وتمكن خبير المتفجرات لعمليات بغداد من تفكيك هذه العجلة".
قيادة عمليات بغداد المسؤولة عن ضبط الشاحنة المفخخة، شددت على انها تواصل متابعة الخلايا النائمة وتحركاتها في مناطق حزام العاصمة.

من جهته، قال العميد اياد كاظم الكناني، من اعلام قيادة عمليات بغداد: "قيادة عمليات بغداد مستمرة في متابعة الخلايا النائمة في مناطق محيط بغداد الأمني وبناء على هذه المعلومات استطعنا هذا اليوم وبفضل من الله بضبط هذه العجلة المفخخة".

تكثيف العمل الاستخباري في البلاد أمر يشدد على ضرورة تحقيقه خبراء أمنيون كونه يسهم في اكتشاف الجريمة قبل وقوعها.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن