.
التتمة...

ابو الهيل: الملفات التي سيناقشها العبادي مع الملك سلمان بوابة امل لتحسين وضع العراق

الإثنين 19 حزيران 2017 21:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر عضو الوفد المرافق لرئيس الوزراء في زيارته الى السعودية مجاهد ابو الهيل، الاثنين، ان الملفات التي سيناقشها حيدر العبادي مع ملك السعودية الملك سلمان ستكون "بوابة امل كبير في تحسين الوضع العراقي".

وقال ابو الهيل في حديث لـ السومرية نيوز، إن "رئيس الوزراء والوفد المرافق له انجزوا قبل قليل طقوس العمرة، بعدما لقي الوفد العراقي الزائر ترحيبا كبيرا من قبل الجانب السعودي"، لافتا الى ان "العبادي سيبحث هذه الليلة مع الملك سلمان ملفات سياسية واقتصادية وامنية مهمة".


واضاف ابو الهيل، أن "هذه الملفات ربما ستفتح آفاقا جديدة في العلاقة مع السعودية ودول الجوار، وبوابة امل كبير في تحسين الوضع العراقي"، مشيرا الى ان "اغلب الملفات، سيتم البدء بمناقشتها بصورة ايجابية".

وأعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، في وقت سابق من اليوم الاثنين، أن الأخير التقى بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في مكة، فيما بين أن جولة المباحثات الرسمية بين البلدين ستبدأ مساء اليوم.

يشار إلى أن رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل، في وقت سابق من اليوم الاثنين، إلى السعودية ضمن جولة إقليمية تشمل أيضاً الكويت وإيران.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة