.
التتمة...

الساعدي يحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شحة المياه ورداءة التيار الكهربائي

الإثنين 19 حزيران 2017 23:29
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
حذر رئيس لجنة الخدمات والإعمار النيابية ناظم الساعدي، الاثنين، جميع الجهات التنفيذية في وزارات الكهرباء والاسكان والاعمار والبلديات وامانة ومحافظة بغداد من استمرار شحة المياه وردائة التيار الكهربائي في اغلب احياء بغداد، مؤكدا محاسبتهم تحت قبة البرلمان في حال استمرار هذه المشكلة.

وقال الساعدي في حديث لـ السومرية نيوز، "نحذر الجهات التنفيذية في وزارة الكهرباء وامانة بغداد ومحافظة بغداد من استمرار مشكلة شحة المياه وردائة التيار الكهربائي في اغلب احياء بغداد"، داعيا اياهم الى "ضرورة إيجاد الحلول السريعة لمعالجة هذه المشاكل".


ودعا الساعدي ايضا "وزارة الاسكان والإعمار والبلديات الى معالجة تلك المشاكل فيما يخص الأقضية والنواحي في بغداد وضواحيها".

واضاف الساعدي أنه "فِي حالة عدم حل هذه المشكلة سيكون عمل لجنة الخدمات في اول جلسات مجلس النواب هو استضافة هذه الجهات تحت قبة البرلمان ومحاسبة المقصر فورا".

وتشهد العاصمة بغداد بمختلف مناطقها شحة في مياه الشرب من خلال انقطاعات متواصلة تستمر لساعات، فضلا عن انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وسط درجات حرارة تصل الى نصف درجة الغليان.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة