.
التتمة...

انبعاث رائحة غريبة يدفع الدفاع المدني في أبي الخصيب الى إغلاق مرآب عام

الثلاثاء 20 حزيران 2017 08:05
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلنت قائمقامية قضاء أبي الخصيب في محافظة البصرة، الثلاثاء، عن إغلاق مرآب عام للسيارات في قضاء أبي الخصيب نتيجة انبعاث رائحة غريبة تشبه رائحة الغاز من حفر داخل المرآب، فيما أكدت تشكيل لجنة لتشخيص أسباب الحالة.

وقال القائمقام اسماعيل العامري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مديرية الدفاع المدني قامت باستخدام آليات انشائية بدفن بقع يشتبه بأن منها انبعثت رائحة غريبة تشبه رائحة الغاز، وقد تسببت بحالتي إختناق بسيط لاثنين من المواطنين"، مبيناً أن "البقع تقع داخل مرآب قضاء أبي الخصيب للسيارات، وقد تم اغلاق المرآب بشكل مؤقت كإجراء احرازي لحين اجراء كشف على الموقع من قبل لجنة متخصصة".


ولفت العامري الى أن "القضية ليست خطيرة، وقد أخذت أكبر من حجمها في بعض وسائل الإعلام"، مضيفاً أن "الرائحة على الأرجح ناجمة عن انبعاث غاز الميثان من خزان أرضي للمجاري يقع تحت المرآب".

يشار الى أن العديد من المواطنين أكدوا خلال الساعات الماضية أنهم استنشقوا رائحة غريبة تشبه رائحة الغاز لدى تواجدهم في سوق أبي الخصيب الواقع ضمن مركز القضاء، وقد تعددت وتنوعت التفسيرات لهذه الحالة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي