.
التتمة...

العاب الزوراء تقيم اكبر مهرجان لعروض الالعاب النارية بالعراق ابتهاجاُ بالعيد

الثلاثاء 20 حزيران 2017 08:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مدينة ألعاب الزوراء، الثلاثاء، عن اقامة اكبر مهرجان لعروض الالعاب النارية بالعراق ابتهاجاُ بعيد الفطر، فيما اشارت الى ان هذه الالعاب احدى الشركات العالمية المتخصصة بذلك.

وقالت ادارة المدينة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "مدينة العاب الزوراء ستقييم مهرجان لعروض الالعاب النارية هو الاكبر والاول من نوعه في العراق"، مبينة ان "المهرجان سيشارك فيه نجوم الفن والرياضة طيلة ايام عيد الفطر".


واضافت الادارة ان "هذه الالعاب التي جهزتها احدى الشركات العالمية المتخصصة ستنير سماء العاصمة بالوانها الجذابة والمبهرة"، لافتة الى ان "المواطنين سيتمكنون من مشاهدتها من مختلف مناطق بغداد".

وتابعت ان "المهرجان ياتي متزامنا مع افراح الشعب بعيد الفطر وانتصارات الجيش العراقي والقوات الامنية على زمر داعش الارهابية وتحرير مدينة الموصل من دنسهم".

واعلنت مدينة ألعاب الزوراء، اول امس الاحد، عن اكتمال كافة استعداداتها لاستقبال العوائل البغدادية خلال ايام عيد الفطر, مشيرة الى تهيئة 50 لعبة حديثة بهذه المناسبة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي