.
التتمة...

التربية تعلن مواعيد الامتحانات النهائية لمحافظة نينوى

الثلاثاء 20 حزيران 2017 09:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، عن تحديد مواعيد الامتحانات النهائية لمحافظة نينوى، فيما اشارت الى تأجيل امتحانات الجانب الايمن للموصل حتى اشعار آخر.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "المديرية العامة لتربية نينوى حددت الاسبوع الحالي موعدا لاداء الامتحانات الشفهية للمراحل غير المنتهية"، مبينة ان "الاسبوع الذي يتبع العيد مباشرة حدد لاجراء الامتحان التحريرية للمراحل غير المنتهية بواقع 272 مدرسة ابتدائية و4 مدارس ثانوي ضمن الساحل الأيسر المحرر".


واضافت الوزارة ان "المواعيد ايضا حددت (١٠) من تموز موعدا لامتحانات مرحلة السادس الابتدائي، و(١٨) تموز لامتحانات المرحلة المنتهية من المتوسطة والاعدادية"، مشيرة الى ان "عدد المشتركين في الامتحانات بواقع 90 الف طالب للمرحلة الابتدائية موزعين على 433 مركزا امتحانيا اما المتوسط والاعدادي على 265 مركزا امتحانيا".

واكدت الوزارة "تاجيل امتحانات الجانب الايمن للموصل حتى اشعار اخر"، داعية جميع الطلبة الى "التغلب على داعش واعلان استكمال حالة النصر بنجاحهم وتفوقهم".

وأكد وزير التربية محمد إقبال الصيدلي، في 24 نيسان 2017، أن الامتحانات ستجرى في محافظة نينوى هذه السنة، نافيا الأنباء التي تحدثت عن حرمان المحافظة من تلك الامتحانات.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي