.
التتمة...

الانواء الجوية: تصاعد غبار وانخفاض لدرجات الحرارة خلال اليومين المقبلين

الثلاثاء 20 حزيران 2017 11:09
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، تصاعد الغبار وانخفاض بدرجات الحرارة خلال اليومين المقبلين.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "البلاد ستتاثر اليوم الثلاثاء بأمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع انخفاض لدرجات الحرارة لتصل العظمى المتوقعة لهذا اليوم 42 درجة مئوية"، مشيرة الى ان "الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س تنشط نهارا في المنطقتين الوسطى والجنوبية الى 30-40 كم/س مسببة تصاعد الغبار فيهما".


واضافت الهيئة ان "امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر تاثيره ليوم الاربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً وانخفاض لدرجات الحرارة الى 40 درجة مئوية"، مبينة ان "الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار في المنطقتين الوسطى والجنوبية الى 30-40 كم/س وتشتد في الاقسام الشرقية منهما الى 50 كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن منهما".

وتابعت الهيئة ان "الطقس ليوم الخميس سوف لن يطرا عليه اي تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق"، موضحة ان "أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر تاثيره ليوم الجمعة ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً" .

وتوقعت هيئة الانواء الجوية خلال شباط الماضي ان ترتفع درجات الحرارة وتصاعد غبار خلال الصيف الحالي بشكل متزايد مقارنة بالعام الماضي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي