.
التتمة...

خلطة من الحمص تزيل الرؤوس السوداء في رمضان!

الثلاثاء 20 حزيران 2017 11:38
-
+

كيفية ازالة الرؤوس السوداء في الانف، مشكلة تعاني منها السيدة العربية في فترة رمضان، بسبب بشرتها الدهنية. لكن هذه الفترة، هي الأمثل لتطبيق خلطات طبيعية، للتخلص من النقاط السوداء.

تحتوي منطقة الأنف على أكثرية الغدد الدهنية من بقية الوجه، وعندما تكون هذه الغدد غير متوازنة، يصبح من الصعب السيطرة على معدّل الرؤوس السوداء. وتزداد المشكلة في رمضان، إذ انّ الأطعمة هي السبب الرئيسي لتهيج غدد الأنف.


لذلك عليكِ أولاً، الحدّ من تناول منتجات الألبان، والغلوتين، والسكر المكرر، والأغذية المصنّعة. في المقابل، ننصحكِ الإكثار من المواد الغنية بالزنك، الذي يمكن أن يساعد على تنظيم إنتاج الأحماض الدهنية، والأوميغا 3.

خلطة الحمص المذهلة

Image result for ‫خلطة الحمص‬‎

من بين الخلطات الطبيعية، نقدم لكِ خلطة الحمّص للتخلص من الرؤوس السوداء.

فمن المعروف عن الحمّص، أنه يحتوي على الكثير من الخصائص الجيدة، لذلك ليس مفاجئًا أن يتم استخدامه للبشرة أيضًا. كما أنه يساعد في تقشير البشرة، وبالتالي التخلص من الرؤوس السوداء، والتخفيف من زيوت البشرة الدهنية.

طريقة التحضير

أنتِ بحاجة الى حمّص حب مسلوق.
إغلي الحمص حتى يصبح ليّنًا وسهل الهرس. ضعي الحمص المهروس في وعاء نظيف، وامزجيه حتى يصبح عجينة متماسكة. ضعي المزيج على وجهكِ وعلى كل المناطق حيث البقع والرؤوس السوداء، مثل الانف، وافركيه جيدًا.
اتركي المزيج لمدة نصف ساعة. بعد أن يجف جيدًا، دلكي وجهكِ بحركات دائرية لتقشير القناع. واخيرًا إغسلي وجهك بالمياه الفاترة. يمكنكِ تطبيق هذه الخلطة كل يوم طيلة شهر رمضان.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط