.
التتمة...

الدعوة تدعو العبادي الى انقاذ البصرة من التراجع الأمني

الإثنين 10 تموز 2017 08:39
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
دعا رئيس كتلة الدعوة النيابية خلف عبد الصمد، الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى التدخل العاجل لإنقاذ البصرة من "التراجع الامني" وذلك على خلفية مقتل موظف في ديوان المحافظة كان يعمل ضمن فريق حمايته.

وقال عبد الصمد في بيان صدر، اليوم، عن مكتبه تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ مقتل الموظف في ديوان المحافظة جاسم محمد عبيد الذي كان يعمل ضمن فريق حمايتنا حين كنا في مسؤولية إدارة المحافظة"، مبيناً أن "هذا الفعل الاجرامي المشين يقع ضمن سلسلة متواصلة من الأعمال الاجرامية التي تشمل القتل والخطف والسرقة وتجارة المخدرات وأفعال اجرامية أخرى أصبحت تشكل ظاهرة في البصرة".


ودعا النائب خلف عبد الصمد، العبادي "بصفته القائد العام للقوات المسلحة الى التدخل العاجل من أجل انقاذ البصرة من التراجع الأمني، وتقوية سلطة الدولة تحاشياً لمزيد من التراجع الأمني".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وبالمقابل ألقت القوات الأمنية على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة