.
التتمة...

الجبوري يثمن جهود القوات الأمنية ويؤكد ضرورة عودة النازحين لمناطقهم

الإثنين 10 تموز 2017 11:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس البرلمان سليم الجبوري، الاثنين، ضرورة عودة النازحين الى مناطقهم في فترة ما بعد "داعش"، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الأمنية لتحرير ارض العراق.

وقال مكتب رئيس البرلمان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن " الجبوري استقبل، اليوم، عددا من البرلمانيات عن تحالف القوى العراقية"، مبينا أن "اللقاء بحث تطورات المشهد العراقي على الصعيدين الأمني والسياسي، ودور البرلمانيات في تطوير عمل مجلس النواب من خلال حضورهن اللافت في أداء البرلمان التشريعي والرقابي".


وأكد الجبورين بحسب البيان، أن " عودة النازحين الى مناطقهم وإنهاء معاناتهم هي أولى الخطوات الايجابية المهمة في فترة ما بعد داعش"، لافتا الى "أهمية التوجه نحو تهيئة ظروف الاستقرار السياسي والأمني وتفعيل الجوانب الاقتصادية والاستثمارية وتوفير الخدمات للمواطنين".

وثمن الجبوري، "الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الأمنية بكل صنوفها في تحرير ارض العراق، والتضحيات والبطولات المهمة التي تكللت بالنصر الحاسم ودحر تنظيم داعش الإرهابي".

من جانبهن عضوات مجلس النواب، أكدن على "أهمية التركيز على مشاكل الشعب في الفترة المقبلة، وايلاء الجانب الخدمي للمواطنين الأولوية الكاملة، وتوفير ظروف إعادة النازحين وتحرير ما تبقى من ارض العراق".

وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأحد، تحقيق "النصر الكبير" في الموصل "المحررة"، حسب مكتبه الإعلامي الذي أصدر بياناً يؤكد فيه أن العبادي "وصل مدينة الموصل المحررة وبارك للمقاتلين الأبطال والشعب العراقي بتحقيق النصر".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة