.
التتمة...

قائممقام عين التمر بكربلاء يطالب وزارة الكهرباء بعدم شمول القضاء بالقطع المبرمج

الخميس 13 تموز 2017 14:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب قائممقام قضاء عين التمر في كربلاء رائد المشهداني، الخميس، وزارة الكهرباء بإستثناء القضاء من القطع المبرمج، لافتاً الى أن انطفاء الكهرباء سيؤثر على تشغيل الكاميرات الحرارية المنتشرة في القضاء ما ينعكس سلبا على الوضع الامني.

وقال المشهداني في حديث لـ السومؤرية نيوز، إن "قضاء عين التمر منطقة محاذية للانبار، بالاضافة الى أنه يتعرض بين فترة واخرى الى اعتداءات متكررة "، لافتاً الى أنه "تم نصب كاميرات حراريه تكشف العدو من امتار بعيدة وهذه الكاميرات تحتاج كهرباء 24ساعه".


وأضاف المشهداني، أن "انطفاء الكهرباء سيؤثر على تشغيل هذه الكاميرات مما ينعكس سلبا على الوضع الامني للقضاء"، مطالباً وزارة الكهرباء بـ"عدم شمول القضاء بالقطع المبرمج".

يذكر أن العراق يعاني من نقص كبير في الطاقة الكهربائية، ما اثر بشكل سلبي على تجهيز المواطنين بالطاقة وتزداد ساعات القطع بشكل كبير في فصل الصيف نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، ما دعا وزارة الكهرباء الى اعتماد الية القطع المبرمج منذ سنوات في معظم مناطق البلاد.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي