.
التتمة...

نائب عن ديالى يطالب بالتحقيق في عمليات الخطف الليلية على خلفية "حادثة الحامد"

الخميس 13 تموز 2017 14:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى النائب رعد الماس، الخميس، بالتحقيق في عمليات الخطف الليلية التي تكررت عدة مرات داخل المحافظة والتي كان آخرها "حادثة الحامد" يوم امس، فيما حذر من محاولة اعادة الامور الى مربعها الاول لضرب الانجاز الامني.

وقال الماس في حديث لـ السومرية نيوز، إن "بعض مناطق مناطق ديالى شهدت بالاشهر القليلة الماضية عمليات خطف ليلية تقوم بها مجاميع مسلحة تقتحم منازل وتقتاد مدنيين الى جهات مجهولة بعضها اعلن داعش عنها والبعض الاخر ما تزال مجهولة الفاعل"، مبينا ان "ذلك ادى الى خلق حالة قلق وتوجس في بعض المناطق من خطورة تلك العمليات الاجرامية".


وأضاف الماس، أن "حادثة الحامد جنوب ناحية مندلي، (90 كم شرق بعقوبة)، وخطف 7 مدنيين في ساعة متاخرة من مساء يوم امس تبين خطورة تلك العمليات الاجرامية"، داعيا الى "التحقيق بها وبيان الحقائق للراي العام المحلي باسرع وقت ممكن وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل".

وحذر الماس من، "خطورة عمليات الخطف الليلية التي ترافقها شائعات مغرضة في محاولة واضحة المعالم لاعادة الامور الى مربعها الاول لضرب الانجاز الامني"، مبينا "اننا على ثقة بالمؤسسة الامنية وقدرتها على تأمين حياة المدنيين وملاحقة المجرمين والمتطرفين وانهاء اي اعمال اجرامية تهدد الاستقرار والسلم الاجتماعي".

وكان مجلس ناحية مندلي كشف، مساء يوم امس الاربعاء (13 تموز 2017)، عن قيام مجهولين بخطف سبعة مدنيين بينهم شيخ عشيرة بإقتحام لمنازلهم في منطقة الحامد جنوبي الناحية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة