.
التتمة...

مدريدي يصبح مستشارا لنادي برشلونة

الخميس 13 تموز 2017 14:44
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، الخميس، عن التوقيع مع مستشار استراتيجي في الولايات المتحدة الأميركية، يدعى جيمس كوستوس، فيما اعتبرت هذه الخطوة مثيرة للجدل بسب ميول كوستوس المدريدية.



وقالت صحيفة الماركا إن "نادي برشلونة وقع عقدا مع مستشار استراتيجي في الولايات المتحدة الأميركية، يدعى جيمس كوستوس"، معتبرة أن "هذه الخطوة أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تبين بأن كوستوس أظهر فرحته بفوز ريال مدريد على يوفنتوس بدوري الأبطال بتغريدة على موقع تويتر".


وأضافت الصحيفة أن "كوستوس أعاد نشر تغريدة في شهر حزيران الماضي، لحساب ريال مدريد على تويتر، أعلن فيها فوز الفريق بدوري الأبطال وكتب فيها (هلا مدريد)".

بدوره قال رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في بيان رسمي إن "الولايات المتحدة بلد حققت فيه برشلونة حضورا كاملا، وكنا نقوم باستثمارات كبيرة لسنوات عدة هناك مع شركاء تجاريين مثل نايكي".

وأضاف البيان "نريد أن نواصل النمو في أميركا وأن نجد المزيد من الشركاء والمؤيدين، لذا نعتقد أن جيمس قادر على القيام بعمل رائع في صالحنا".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة