.
التتمة...

وزير التربية يمنح امتيازات لكوادر نينوى النازحين والراغبين بالعودة الى محافظتهم

المحرر رافد صبار - الخميس 13 تموز 2017 17:02
-
+

السومرية نيوز / بغداد
وجه وزير التربية محمد إقبال الصيدلي، الخميس، بمنح امتيازات لجميع كوادر الوزارة النازحين في داخل وخارج العراق الذين يرغبون بالعودة فورا الى محافظة نينوى لاستئناف عملهم بعد تحريرها.

وقالت الوزارة في بيان تابعته السومرية نيوز، إن "الصيدلي وجه بمنح امتيازات لجميع الكوادر النازحة في ممثليات وزارة التربية في داخل وخارج العراق من الذين يرغبون بالعودة فورا الى محافظة نينوى لاستئناف عملهم بعد تحريرها".


وأضافت الوزارة، أن "الامتيازات التي منحت تأتي مساهمة في إعادة الحياة للعملية التربوية في محافظة نينوى"، مبينة أن "الامتيازات شملت توجيه كتاب شكر من الوزير، وتكون له أفضلية عند الترشيح للإشراف للكوادر التدريسية، مع تعيين معاون ثالث للمدارس التي يكون ملاكها الحالي 500 طالب وحسب الأولوية".

وأكد إقبال، بحسب البيان، "أهمية توحيد الجهود لدعم نينوى بعد التحرير، وان نساهم جميعا في إحياء مؤسساتها التي تقدم الخدمات للمواطنين، ولاسيما التربوية".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (10 تموز 2017)، "بيان النصر" وتحرير مدينة الموصل بالكامل من مقر عمليات جهاز مكافحة الإرهاب في المدينة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي