.
التتمة...

مقاتلون بمكافحة الإرهاب يرفعون لافتة شكر للسومرية أمام مرقد الإمام الحسين

الخميس 13 تموز 2017 18:54
-
+

السومرية نيوز / كربلاء
رفع مقاتلون في جهاز مكافحة الإرهاب، الخميس، لافتة تضمنت توجيه شكر الى السومرية أثناء احتفالهم بتحرير مدينة الموصل أمام مرقد الإمام الحسين (ع) في محافظة كربلاء.

وقال مراسل السومرية نيوز في كربلاء، إن العشرات من مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب نظموا، عصر اليوم، تجمعا احتفاليا أمام مرقد الإمام الحسين (ع) بمناسبة تحرير الموصل من تنظيم "داعش".

وأضاف أن المحتفلين رفعوا لافتة شكروا فيها السومرية لمرافقتها قطعات الجهاز في معاركها بالموصل وتغطيتها مجريات الأحداث هناك أولا بأول.




من جهته، قال أحد المقاتلين في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المحتفلين جاؤوا من مختلف المحافظات، وهم منسوبون الى فرقة العمليات الخاصة الثانية فوج كركوك".

وتابع "أننا جئنا لنحتفل ونرفع صور الشهداء الذين ضحوا من أجل الوطن ونعبر عن فخرنا بهم، كما نشكر كادر السومرية الذي كان معنا أولا بأول في المعارك التي حصلت في الموصل، مع شكر خاص الى المراسل مصطفى لطيف والمصور إيهاب".



يذكر أن السومرية أوفدت فريقا إعلاميا لتغطية معارك الموصل ومرافقة القطعات الأمنية في عملياتها هناك، وقدمت المصور علي ريسان شهيدا بعد تلقيه رصاصة من أحد قناصي تنظيم "داعش" أثناء قيامه بواجبه في إحدى مناطق الموصل.



الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي