.
التتمة...

اتحاد الصحفيين العرب يعلن مقتل وإصابة 102 صحفي عراقي بمعركة الموصل

المحرر مصطفى سعد - الخميس 13 تموز 2017 19:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الاتحاد العام للصحفيين العرب، الخميس، عن مقتل وإصابة 102 صحفي عراقي خلال تغطيتهم معركة تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش".

وقال الاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه يشيد بـ"الانتصارات الكبيرة التي حققها العراق الشقيق وإعلان تحرير مدينة الموصل ودحر الإرهاب، ويبارك هذا النصر الكبير وإعلان تحرير مدينة الموصل"، لافتا إلى أن "هذا النصر صنعه المقاتلون الأبطال من أبناء القوات العراقية بصنوفها كافة الذين قاتلوا العصابات الإرهابية التي أرادت بسط شرورها وهمجيتها وعدوانيتها على البلد العربي – العراق".


وحيا الاتحاد "صحفيي العراق على مختلف مهنهم الذين نقلوا بالصوت والصورة تفاصيل المعارك وهنا نحيي أرواح 47 شهيداً و55 جريحاً من صحفيي العراق الذين سقطوا أثناء تغطيتهم ومرافقتهم القوات العسكرية العراقية قتالها البطولي وهذا دليل واضح على شجاعتهم ووطنيتهم ومهنيتهم".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، الاثنين (10 تموز 2017)، عن تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" بالكامل.


الشارع العراقي , الموصل تتحرر
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي