.
التتمة...

التعليم توافق على تدوير المقاعد الشاغرة لـ"ذوي الشهداء" المتقدمين للدراسات العليا

المحرر مصطفى سعد - الخميس 13 تموز 2017 20:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، عن موافقتها على تدوير المقاعد الشاغرة بين فئات "ذوي الشهداء" المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2017-2018.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنها تلعن "الموافقة على تدوير المقاعد الشاغرة بين فئات ذوي الشهداء قبل 2003 وذوي شهداء الحشد الشعبي وذوي ضحايا الإرهاب المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2017-2018 على وفق الاستحقاق والاختصاصات والشهادات المتقدمين إليها".


وأضافت أن ذلك جاء "مراعاة لشريحة ذوي الشهداء المتقدمين للدراسات العليا وتثمينا للبطولات التي قدمها هؤلاء المضحون في الدفاع عن ارض العراق وحرصا على الإفادة من الطموح العلمي وتوظيفه في تنمية ودعم المؤسسات الثقافية والأكاديمية".

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت، في (4 حزيران 2017)، عن تحديد التاسع من الشهر آخر موعد للتقديم على الدراسات العليا للسنة الدراسية 2017-2018.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي