.
التتمة...

العامري: أعتقد عدم ذكر الحشد في بيان الموصل جاء سهواً ولا ينبغي التسرع بالأحكام

الخميس 13 تموز 2017 21:13
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أعرب القيادي في الحشد الشعبي الأمين العام لمنظمة "بدر" هادي العامري، الخميس، عن اعتقاده بأن عدم ذكر الحشد الشعبي في بيان تحرير الموصل الذي تلاه رئيس الوزراء حيدر العبادي جاء "سهوا"، فيما دعا الى عدم "التسرع في الأحكام".

وقال العامري في كلمة ألقاها، اليوم، خلال حفل تأبيني في محافظة ميسان بمناسبة "استشهاد أبو منتظر المحمداوي" وتابعتها السومرية نيوز، إن "البعض نسي النصر الكبير الذي تحقق في الموصل وانشغل بكلام عن عدم ذكر رئيس الوزراء الحشد الشعبي في بيان التحرير".


وأضاف العامري "أعتقد أن ذكر الحشد الشعبي سقط سهوا"، مشيرا الى "أننا من مدرسة (إحمل أخاك على سبعين محملا...) فلماذا نتسرع في الأحكام؟".

وتابع العامري أن "الحشد عندما قدم الشهداء تلو الشهداء والجرحى والمعاقين، ليس من أجل أن يذكره أحد، وإنما فعل ذلك استجابة لنداء المرجعية الدينية العليا وامتثالا للواجب الديني المقدس".

وواصل قائلا "أنا أعتقد أن الحكومة ملزمة وستلتزم بدعم وإسناد الحشد، وسيلتزم رئيس الوزراء بذلك أيضا، ولكن أقول لكم إن هناك مؤامرات ستكون على الحشد".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (10 تموز 2017)، "بيان النصر" وتحرير مدينة الموصل بالكامل من مقر عمليات جهاز مكافحة الإرهاب في المدينة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة