.
التتمة...

الميناء يفند ادعاءات الحارس نور صبري

الجمعة 14 تموز 2017 13:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
فندت إدارة نادي الميناء الرياضي، الجمعة، ادعاءات حارس مرمى النادي الاسبق نور صبري، معتبرة أن ما صرح به صبري عار عن الصحة.

وقال النادي في بيان نشر على موقعه الرسمي إن "ادعاءات حارس المرمى نور صبري الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي عارية عن الصحة"، مبينة أن "صبري أخل بالاتفاق الشرفي الذي تعهد به".

وأضاف النادي أن "الإدارة تعاطفت مع الحارس ومنحته الاستغناء في ضوء الظروف العائلية الصعبة التي تتعلق بمرض أحد افراد عائلته والذي أبعده عن تدريبات الفريق لمدة طويلة"، مشيرة إلى أن "الجهاز الفني للفريق منحه الثقة بالدفاع عن شباكه".


وتابع النادي بحسب بيانه أن "صبري ورغم تلقيه أربع كرات في مباراة الفريق أمام الزوراء لم يفرط به الجهاز الفني وجدد ثقته به باشراكه أمام القوة الجوية"، لافتا إلى أن "الحارس تغيب بعدها عن التدريبات ولم ينتظم سوى في ثمان وحدات تدريبية من أصل  21 وحدة".

وأوضح النادي أن "غياب الحارس أبعده عن الجهوزية وعاد بعد الغياب ليفرض رأيه على المدرب بأن يكون أساسياً في التشكيلة او يغادر صفوف الفريق"، منوها إلى أن "الجهاز الفني رفض طلبه علنا امام الإدارة وأوصى بمنحه الاستغناء بداعي عدم الاستفادة من أي لاعب غير ملتزم بالتمرين ويفرض رأيه".

وكان الحارس نور صبري ادلى بتصريحات صحافية اكد فيها ان هناك تكتل داخل نادي الميناء لايرغب بوجود لاعبين من خارج محافظة البصرة.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة