.
التتمة...

الاستخبارات العسكرية تعلن اعتقال "إرهابيين" شاركا باختطاف سائقي الشاحنات بالرحالية

المحرر مصطفى سعد - الجمعة 14 تموز 2017 15:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الجمعة، عن اعتقال "إرهابيين خطرين" شاركا بعملية اختطاف سائقي الشاحنات التي جرت في شباط الماضي بمنطقة الرحالية الواقعة بين محافظتي كربلاء والأنبار.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنها وبالتنسيق مع "شعبة استخبارات الفرقة الثامنة تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين الخطرين ممن شاركوا بخطف وقتل سائقي الشاحنات بمنطقة الرحالية قبل عدة أشهر".


وأضافت أن المعتقلين متورطان بارتكاب "العديد من الأعمال الإرهابية في الرطبة والكيلو 160-110 والصكارة".

وكان مدير ناحية الرحالية مؤيد فرحان أعلن، في (15 شباط 2017)، عن اختطاف 16 مدنيا من الناحية، فيما ناشد رئيس الوزراء حيدر العبادي التدخل.

كما كشف النائب حيدر الفوادي، أن المدنيين الذين اختطفوا في ناحية الرحالية هم تجار من أهالي العاصمة بغداد، وبين أن عددهم 17 مختطفا.

وكشف مصدر مطلع لـ السومرية نيوز، في (22 شباط 2017)، عن إطلاق سراح اثنين من سائقي الشاحنات الذين اختطفوا بالرحالية، وأشار إلى أنه تم أخذ أموال منهما إضافة إلى أجهزتهما النقالة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن