.
التتمة...

بالفيديو: صلاح الدين تغص بالاحتفالات بعد تحرير الحدباء من داعش

الجمعة 14 تموز 2017 15:58
-
+

احتفالات شعبية عفوية معبرة عن افراح ومسرات، نظمت في معظم مدن صلاح الدين تخللها تحليق طيارين شراعين ابتهاجا بعودة الموصل الى حضن العراق واعلانها خالية من داعش.

في هذا الاطار، قال ذو الفقار محارب، منظم الاحتفال: "يباهون الدنيا والعالم بمناسبة الانتصارات اليوم اسوة بباقي المحافظات والجاليات العراقية، مدينة الصمود تخرج الى الشارع محتفلة بهذا الانتصار وتعاهد القوات الامنية والحشد الشعبي انها مستمرة باسناد اخر ساتر موجود لاخراج داعش وتحرير الاراضي العراقية". (كلام محكي)


وأضاف الاكاديمي هافال الدوسكي: "لم يكن انتصار لجهة معينة بقدر ما هو انتصار عراقي خالص قام به ابناء العراق بكل طوائفهم وصفوفهم ". (كلام محكي)

المشاركون في الكرنفال الذين جابوا شوارع مدن المحافظة فرحًا، دعوا الى انهاء داعش في ما تبقى من اراضي البلاد.

المواطن ولاء الدين هاني قال: "امنياتنا ان تكون هناك عمليات عسكرية اخرى لتحرير الساحل الايسر من الشرقاط وبقية المناطق مثل الحويجة والمناطق الاخرى".

ويتطلع اهالي صلاح الدين الى يوم خلاصهم النهائي من تنظيم داعش وذلك بتحرك منتظر لمطرقة العمليات العسكرية صوب ايسر الشرقاط والحويجة لتخليص اهلها من بطش التنظيم.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي