.
التتمة...

بالفيديو: هل سيتم إقالة محافظ الأنبار صهيب الراوي من منصبه؟

الجمعة 14 تموز 2017 17:36
-
+

مجددا تعود جلسات مجلس محافظة الانبار الى الاثارة والجدل بعد ركود سياسي شهدته المحافظة لاسيما بعد طلب تقدم به اربعة عشرا عضوا بالمجلس، يتضمن إقالة المحافظ صهيب الراوي من منصبه.

في هذا الاطار، قال نعيم الكعود، عضو مجلس محافظة الانبار : "تقدم 14 عضو لغرض اقالة سيد محافظ الانبار على خلفية ان هناك حكم صدر بحق سيد المحافظ".

وتسببت هذه التواجهات بتبادل الاتهامات بين اعضاء مجلس الانبار وسط دعوات للتهدئة وايلاء موضوع اعمار المحافظة اولويات المجلس، بعيداً عن صراع الاقالات ومسار الخلافات السياسية.


من جهته، قال راحج بركات، عضو مجلس محافظة الانبار: "تفاجأنا بالاخ حميد الهاشم بتقديم هذا الطلب، كان الاولى به أن يذهب الى وزارة المالية أو رئيس كتلته التي يتبع لها".

ويأتي حراك الفريق الذي يطالب باقالة المحافظ صهيب الراوي على خلفية صدور حكم بحقه من قبل محكمة النزاهة، مشيرا الى انه قانونا يجب ألا يكون الراوي محافظا للأنبار وهو محكوم عليه بجنحة من قبل القضاء .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة