.
التتمة...

بالصور.. قوة من الاستخبارات العسكرية تعثر على طفلة شيشانية في الموصل القديمة

السبت 15 تموز 2017 12:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، السبت، عن العثور على طفلة شيشانية بين الانقاض قفي المدينة القديمة بالموصل، مشيرة الى انها لا تجيد اللغة العربية.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "مفارز المديرية في الفرقة 16 عثرت على طفلة شيشانية بين الانقاض أثناء تطهير منطقة الشهوانية في مدينة الموصل القديمة"، مبينة ان "الطفلة مصابة بحروق وهي من أب وأم شيشانين ولاتجيد اللغة العربية الا بضع كلمات".


واضافت المديرية ان "الطفلة اشارت خلال استنطاقها الى ان والدها قتل في ضربة جوية بالمدينة القديمة في حين فجرت والدتها نفسها على قطعات الفرقة 16 أثناء التطهير المنطقة"، مشيرة الى انه "تم نقل الطفلة الى المستشفى لتلقي العلاج كحالة أنسانية وسوف تسلم الى الجهات المعنية لاجراء اللازم".

يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (10 تموز 2017)، "بيان النصر" وتحرير مدينة الموصل بالكامل من مقر عمليات جهاز مكافحة الإرهاب في المدينة.





الصور
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الصور