.
التتمة...

وزارة النقل تعيد هيكلية قسم التضييف بالخطوط الجوية

السبت 15 تموز 2017 12:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة النقل، السبت، عن اعادة هيكلية قسم التضييف بالخطوط الجوية، فيما اشارت الى انها بصدد فتح دورات جديدة وفق المعايير الدولية لقبول المضيفين والمضيفات لرفد الخطوط.

وقال الوزير كاظم فنجان الحمامي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "خطوات اعادة هيكلة قسم التضييف في الخطوط الجوية مستمرة"، مبينا "اننا بدأنا بالخطوة الاولى باستبعاد المضيفات من مواليد ١٩٥٥، و56 و57".


واضاف الحمامي ان "هذه تعتبر الخطوة الاولى لانجاح عمل قسم التضييف بما يتناسب ومتطلبات المرحلة لتكون الخطوط بمصاف الخطوط العالمية والعربية"، مشيرا الى ان "الخطوط بدأت عدة دورات لقسم التضييف وانها بصدد فتح جديدة وفق المعايير الدولية لقبول المضيفيين والمضيفات".

وتابع ان "الهدف من ذلك هو رفد الخطوط بالطاقات الشابة التي ستكون وجهاً مشرقاً يمثل العراق في الخطوط الجوية العراقية".

يذكر ان وزير النقل اعلن، في 11 تموز 2017، المباشرة بتطبيق قرار هيئة الراي باستبعاد المضيفات والمضيفين الذين تزيد أعمارهم عن ٥٥ عاماً ، مشيرا الى فقدانهم المؤهلات الصحية واللياقة البدنية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي