.
التتمة...

مصدر يكشف تفاصيل "مثيرة" بعملية اقتحام المصرف الزراعي في ديالى

السبت 15 تموز 2017 16:31
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، السبت، عن تفاصيل "مثيرة" بعملية اقتحام المصرف الزراعي وسط بعقوبة، فيما اشار الى ان من قام بها هم عصابة "محترفة" وتمت قبل ساعات قبل اكتشافها.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عملية اقتحام المصرف الزراعي وسط بعقوبة تمت، فجر اليوم، وليس بعد الظهيرة وفق التحقيقات الاولية، والعصابة التي قامت بها محترفة للغاية من خلال استخدامها لادوات في استهداف الخزينة في وسط المصرف".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المؤشرات الاولية تدل على ان مبالغ ربما ضخمة سرقت"، لافتا الى ان "لجنة تحقيق عاجلة شكلت للنظر في قيمة الاموال الموجودة وما تبقى منها اضافة الى التحقيق مع الحراس الذين تم توثيق اياديهم من قبل العصابة قبل اقتحامهم المصرف".

واكد رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، في وقت سابق من اليوم السبت، ان مجهولين اقتحموا المصرف الزراعي وسط بعقوبة، فيما اشار الى ان الاجهزة الامنية استنفرت قواتها.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن