.
التتمة...

قائد عمليات دجلة يعلن انتهاء عمليات "توكل" العسكرية في ديالى

السبت 15 تموز 2017 19:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، السبت، عن انتهاء العمليات العسكرية في محيط قرى توكل شمال شرق ديالى، مؤكدا ان ابرز النتائج كانت تدمير اربع مضافات ونفق على عمق 5 متار تحت الارض وثلاث عبوات ناسفة كبيرة الحجم.

وقال العزاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "العمليات العسكرية لتمشيط قرى توكل (44كم شمال شرق بعقوبة) ومحيطها الزراعي خاصة البساتين الكثيفة انتهت بعد تحقيق كافة الاهداف المرسومة لها والتي تم تنفيذها من قبل قوات امنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي".


واضاف العزاوي، ان "ابرز النتائج هي تدمير اربع مضافات لتنظيم داعش ونفق على عمق 5 م تحت الارض كان يستخدم لتخزين المواد المتفجرة بالاضافة الى تفكيك ثلاث عبوات ناسفة كبيرة عبارة عن علب بلاستيكية مملوء بالسي فور شديد الانفجار".

وكانت عمليات دجلة اعلنت صباح اليوم عن انطلاق عمليات عسكرية لتعقب خلايا "داعش" النائمة في قرى توكل والمناطق الزراعية المحيطها بها.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن