.
التتمة...

وليمة ترفيع لقيادي بـ"داعش" تنتهي بعشرات المسممين من التنظيم في تلعفر

المحرر دريد سلمان - السبت 15 تموز 2017 19:58
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر محلي في نينوى، السبت، بأن العشرات من عناصر "داعش" أصيبوا بحالات تسمم حادة بعد تناولهم "ثريداً" في وليمة ترفيع لقياديي بالتنظيم في تلعفر، فيما غصت المراكز الطبية في القضاء بعشرات الحالات.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "العشرات من عناصر تنظيم داعش بينهم عرب وأجانب أصيبوا بحالات تسمم حادة في اطراف قضاء تلعفر غرب عقب تناولهم ثريداً في وليمة أقامها احد قياديي عقب تبوئه منصباً في التنظيم مؤخرا".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المراكز الطبية التابعة للتنظيم غصت بعشرات الحالات بعضها حرجة للغاية"، لافتا الى أن "الحادثة تعد الأولى من نوعها في تلعفر، خاصة من ناحية العدد الكبير للمصابين".

وبين المصدر، أن "مفارز داعش أغلقت الطرق الرئيسية المؤدية الى المراكز الصحية وسط انتشار كثيف لمسلحي التنظيم".

يذكر أن "داعش" يسيطر على تلعفر منذ حزيران 2014، لكن التنظيم شهد انشقاقات حادة واقتتالا داخليا في القضاء الواقع غربي نينوى، بعد تحرير الموصل وأغلب مناطق المحافظة، خاصة بعد توالي الأخبار التي تؤكد مقتل زعيم التنظيم المدعو أبو بكر البغدادي.



أمن , الموصل حرة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن