.
التتمة...

قادمون يا نينوى: قريباً ستنطلق المرحلة الرابعة لتحرير تلعفر

السبت 15 تموز 2017 22:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الأمير يار الله، السبت، أن المرحلة الرابعة من العمليات ستنطلق قريباً لتحرير قضاء تلعفر وبعض المناطق لاستكمال تحرير المحافظة بشكل كامل.

وقال يار الله خلال الايجاز العسكري لعمليات قادمون يا نينوى وتابعته، السومرية نيوز، أن "القوات الامنية خاضت معارك شرسة وتمكنت من دحر داعش وحررت الموصل، خاصة وان المدينة كانت ذات شوارع ضيقة وصعبة للغاية"، مشيرا الى ان "القوات العراقية المشتركة قاتلت قتالا لم يخضه اي جيش في العالم".


وأضاف يار الله، "وفينا بالوعد وحررنا الموصل ولم يبق من محافظة نينوى الا مناطق العياضية والمحلبية وتلعفر"، مشيرا الى ان "المرحلة الرابعة من عمليات قادمون يا نينوى ستنطلق قريبا بتحرير تلعفر والمناطق الاخرى ومن ثم اعلان تحرير المحافظة بشكل كامل".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن في (10 تموز 2017) بيان النصر وتحرير مدينة الموصل بشكل كامل من سيطرة تنظيم "داعش".


أمن , الموصل تتحرر
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن