.
التتمة...

يار الله: المعركة استمرت تسعة اشهر بمشاركة اكثر من 100 ألف مقاتل

السبت 15 تموز 2017 22:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الأمير يار الله، السبت، ان معركة تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" استمرت تسعة اشهر، لافتا الى مشاركة اكثر من 100 الف مقاتل من القوات المشتركة.

وقال يار الله في كلمة متلفزة اعلن فيها الايجاز العسكري لعمليات قادمون يا نينوى وتابعتها، السومرية نيوز، أن " القوات المحررة لمدينة الموصل حاولت الجمع بين حماية المدنيين والقضاء على الارهابيين، ولقد اثببت القيادة امكانياتها الرائعة على جميع المستويات"، لافتا الى ان "خطط القادة تميزت بالمرونة لضمان تنفيذ الواجبات بكفاءة عالية".


واضاف يار الله، أن "المعركة استمرت تسعة اشهر بمشاركة اكثر من 100 الف مقاتل من قوات مكافحة الارهاب والجيش العراقي والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي"، مبينا انه "لا يمكن نسب الفضل الى اي قوات على حساب قوات اخرى".

واعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الاثنين (10 تموز 2017) بيان النصر وتحرير مدينة الموصل بشكل كامل من سيطرة تنظيم "داعش".


أمن , الموصل حرة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن