.
التتمة...

أسرة القتيل بارسون تطالب نجمة التنس بدفع الخسائر المادية

الأحد 16 تموز 2017 09:17
-
+



السومرية نيوز/ بغداد
اكدت تقارير صحافية، أن أسرة القتيل جيرمي بارسون الأميركي، طالبت نجمة التنس فينوس وليامز المتهخمة بقتله بدفع الخسائر المادية، مبينة أن من مطالب أسرة بارسون الأخرى تقديم رخصة السير ووثيقة التأمين.

وقالت التقارير إن "أسرة القتيل الاميركي جيرمي بارسون، طلبت من نجمة التنس الأميركيـة فينــوس ويليامز التي تسـببت فــي مصرعه، بتقديم كل الأدوية التي تناولتها قبل 72 ساعة من الحادث المؤلم الذي أدى إلى وفاة الرجل السبعيني".


وأضافت التقارير أن "الأسرة طالبت أيضا بتقديم كل الشهادات ورخصة السير ووثيقة التأمين، فضلاً عن تقديم شهادة من إدارة المرور بكل الحوادث المرورية التي ارتكبتها خلال السبع سنوات السابقة"، معتبرة أن "هذه الخطـوة تأتي استئنافاً لقرار المحكمـة بتبرئـة سـاحة فينوس ويليامز".

بدورها طالبت أرملة المتوفى "اللاعبة التي خسرت نهائي بطولة ويمبلدون للتنس لفردي السيدات، بدفع كل الخسائر المادية التي نتجت عن وفاته، فضلاً عن دفع كل التكاليف الخاصة بعلاجه وتشييعه لاحقا".


وكانت فينوس ويليامز تقود سيارتها في التاسع من حزيران الماضي بمنطقة بالم بيتس بولاية فلوريدا حينما اصطدمت سيارتها بسيارة بارسون "78 سنة" وأسفرت الإصابة عن كسور مركبة في الجمجمة ونزيف داخلي ومكث في غرفة العناية المكثفة أسبوعاً قبل وفاته متأثرا بجراحه وكسوره.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة