.
التتمة...

بالجدول.. البصرة الاولى عالميا باعلى درجات الحرارة والهند الاعلى بكمية الامطار

المحرر حسام الخفاجي, عمار طارق - الأحد 16 تموز 2017 12:51
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
سجلت محافظة البصرة ، الاحد، الاولى عالميا باعلى درجات الحرارة بالعالم بحسب احدى المحطات العالمي، فيما سجلت الهند الاعلى بكمية الامطار الساقطة.

ونشرت محطة "بلاسيرفيلي" في كاليفورنيا الأمريكية، جدولين الاول بأعلى درجات الحرارة، والثاني باعلى كمية للامطار في العالم خلال 24 ساعة الماضية.

ويبين الجدول الاول ان منطقة الحسين بمحافظة البصرة الاولى احتلت اعلى درجات الحرارة بالعالم حيث سجلت درجات الحرارة فيها 50.2 درجة مئوية، تشاركها منطقة مطربة في الكويت بنفس الدرجة ومن ثم تليها مدينة الناصرية بدرجة حرارة تبلغ 49.5 درجة مئوية تليها مدينة عبادان في ايران بدرجة حرارة تبلغ 49.3 درجة مئوية.


وفيما يلي جدول بالمناطق الاكثر حرارة بالعالم:



فيما بين الجدول الثاني ان مدينة راجكوت في الهند سجلت اعلى كمية للامطار خلال 24 ساعة الماضية حيث بلغت هذه الكميات 376.1 ملم، تليها مدينة كيشا داو الصينية بكمية امطار بلغت 337.4 ملم ، تليها مدينة ناليا الهندية بكمية امطار بلغت 299 ملم.

وفيما يلي جدول بالمناطق الاكثر كمية بالامطار:



الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي