.
التتمة...

مسؤول محلي بديالى: اجمالي المختطفين في حادثة الحامد 12 مدنيا

الأحد 16 تموز 2017 13:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الاحد، عن اخر نتائج التحقيق في حادثة اقتحام منطقة الحامد شرق المحافظة التي حصلت يوم الاربعاء الماضي، فيما اشار الى ان مصيرهم لم يكشف حتى اللحظة.

وقال عضو مجلس ناحية مندلي، (90كم شرق بعقوبة)، حيدر المندلاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اخر نتائج التحقيق في حادثة منطقة الحامد جنوبي ناحية مندلي، (90كم شرق بعقوبة)، والتي حصلت في ساعة متاخرة من مساء يوم الاربعاء الماضي، كشفت بأن اجمالي من جرى اختطفاهم 12 وليس 7 بينهم شيخ عشيرة كما تناقلته وسائل الاعلام في بادئ الامر بعد استكمال التحقيقات".


واضاف المندلاوي، ان "مصير المختطفين لم يكشف حتى الان"، مبينا ان "عمليات البحث لا تزال مستمرة من قبل القوات الامنية المشتركة في مناطق مترامية ونائية لكنها لم تتوصل الى اي اثر لهم وفق المعلومات المتوفرة".

وكانت مصادر حكومية كشفت الخميس الماضي، عن قيام مجهولين باقتحام منطقة الحامد جنوبي ناحية مندلي وخطف سبعة مدنيين بينهم شيخ عشيرة.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي