.
التتمة...

ذوو طفل كربلائي مقتول يروون تفاصيل مروعة عن الحادثة ويوجهون رسالة للعبادي

المحرر مصطفى سعد - الأحد 16 تموز 2017 15:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
روى ذوو طفل من سكنة كربلاء، قتل على يد مجهولين بعد اختطفاه بالمحافظة، الأحد، تفاصيل مروعة عن الحادثة، متهمين الأجهزة الأمنية بالتقصير، فيما وجهوا رسالة إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي.

وقال والد الطفل فرحان خيري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ولدي علي الذي يبلغ من العمر 11 عاما اختطف يوم الجمعة الماضي في منطقة فريحة (شرقي كربلاء)"، مبينا "أننا عثرنا يوم أمس على الجثة مرمية في أحد المبازل".


وأضاف خيري أن "ولدي تعرض إلى تعذيب بالآلات الحادة، كما خلع خاطفوه إحدى عينيه، في حين أصبح لون جسده أسود من شدة التعذيب".

ووجه خيري رسالة إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي طالبهما فيها بـ"التدخل لمعرفة ملابسات الحادثة"، متهما في الوقت ذاته الأجهزة الأمنية بالتقصير.

من جانبه، قال عم الطفل في حديث لـ السومرية نيوز، إن "علي فُقد عند ذهابه إلى منزل أخواله على دراجة هوائية بمنطقة فريحة في الساعة التاسعة ليلا"، موضحا أنه "تم العثور على جثته في الخامسة صباحا مرمية في بزل خلف معامل الكاشي".

وتابع أن "الخاطفين وضعوا جثته تحت الحجر ولم نرَ من بعض الجهات المعنية أي تساؤل عن الحادثة"، مبينا أن "أي أحد من أهل الاختصاص لم يأتِ للتحقيق".

وكان مواطنون عثروا، أمس السبت (15 تموز 2017)، على جثة طفل بعد فقدانه منذ يوم الجمعة الماضي في منطقة فريحة الواقعة شرقي محافظة كربلاء.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن