.
التتمة...

الصدر يوجه بمنع العمل الاقتصادي الحكومي داخل مفاصل التيار الصدري

الأحد 16 تموز 2017 19:48
-
+

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد، بمنع العمل الاقتصادي داخل مفاصل التيار، متوعدا بمسائلة ومعاقبة المخالفين، فيما دعا اللجان الخاصة بتفعيل عملها بصورة "حازمة" وإنها ثلاث ملفات.

وقال الصدر في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، يمنع منعا باتاً العمل الحكومي داخل مفاصل التيار"، داعيا لجنة مكافحة الفساد الى "العمل الجاد والحازم ضد كل من يستغل اسم التيار لمنافع اقتصادية وإجراء العقوبة المناسبة له".


وأضاف، أن "لجنة مكافحة الفساد لا دخل لها بالعمل الاقتصادي سوى الرقابة المنشودة"، مبينا أن المكتب الخاص لا دخل له بالعمل الاقتصادي سوى متابعة العمل دون التدخل".

وأكد الصدر، أن "أي من التشكيلات العسكرية وبالخصوص (سرايا السلام) ممنوع تدخلها واشتراكها في العمل المالي والاقتصادي، ومن يعمل خلاف ذلك يجب معاقبه فوراً"، مبينا أن "السياسيين الحاليين والسابقين ممنوعون أيضا من التدخل في العمل الاقتصادي".

ودعا الصدر اللجان الخاصة الى "تفعيل عملها بصورة جادة وحازمة لإنهاء ملفات، الأراضي والتجاوزات، وملف الموانئ لاسيما ميناء البصرة، فضلا عن ملف المطارات، لاسيما مطار النجف"، مشددا على ضرورة "قيام الهيئة السياسية بإنهاء ملف المفرغين والعمل على زج من هو أهل للوظيفة بطريقة شرعية وقانونية، وإلا فعلى مكافحة الفساد العمل على معاقبتهم وبلا استثناء".



وكان ممثل زعيم التيار السيد مقتدى الصدر أبلغ محافظ بغداد، الجمعة (30 حزيران 2017) براءة الأخير من الذين يستحوذون على أملاك الدولة ويدعون الانتماء للتيار، داعيا الى ضرب من "يخرق القانون" بيد من حديد.



سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة